المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرتغالي كريستيانو رونالدو يمدد عقده مع مانشستر يونايتد..


الصفحات : [1] 2 3 4

الربـشه
10-09-2006, 12:36 AM
مرحبمبكم...................




لعبة بسيييييطة ومسلية



بس بدون زعل شباب وصبايا ........ اللي بيزعل ما بيلعب معانا ....ok



وصل لـــ 3 .......... واختار عضو من الأعضاء ......... وطش عليه البيبسي ...


بس ربنا يخليك ......... البيبسي يكون بارد ....... علشان تشوف أنواع الأكشن



وي وي وي


بدينا





1

aseer
10-10-2006, 12:22 PM
2

lمشكور اخوي على الترفيه

وما قصرت

ويا رب اول ببس ما يكون بي

^_^

الربـشه
10-10-2006, 11:32 PM
333333333333



أختار مين ........مين ..........مين


نفسوا ماشرب بيبسي من زمان


طيب يلا بعلى وجه ........... ولا أقولك على شعرها


من هي ...........





سعودية راااااااااااااااااااايقة .......... والله مابتصير رايقة


حتصير متوحشة


ههههههههههههههههههههههههاي



ودمتم

ميسي مارادونا
10-11-2006, 07:12 AM
وااااااااو لعبه كووووووول

ولو اني جديده بس بلعب معكم

ونقول

1111

سي يو

الربـشه
10-11-2006, 11:20 PM
22222222222

ميسي مارادونا
10-30-2006, 10:08 AM
اووووووووه اليوم انا حظي توب

3333

و البيبسي على مين مين

هع هع هع

على صاحب اللعبه

:wavetowel2:

سي يو

عكاش
11-01-2006, 12:37 PM
http://www.alqreen.net/vb/uploaded/26_1162328490.gif


1111111111111111111111111111


http://www.alqreen.net/vb/uploaded/26_1162328490.gif

الربـشه
11-01-2006, 10:04 PM
2222222222222222222222222222222222



طيب يانوف


يجيلك يوم

ميسي مارادونا
11-02-2006, 01:15 AM
ههههههههههه

اجل يجيلك يوم ياولد مكاوي

نشووووووووف

ونقول 222222222


<<< خافت

طبعا انت كلك ذووووووق ومستحيل ترد الصاع صاعين

:mf_gap:


سي يو

الربـشه
11-03-2006, 07:28 PM
طيب


333333333333


ياللا عبى وجهك



مسوي زعلان اخونا


اشرب من البحر



خخخخخخخخخخخخخخخخ




سي يو

ميسي مارادونا
11-03-2006, 08:49 PM
طيب طيب

اوريك يااوااااااد

يجي لك يوم

<<< تبدا وما تبغى احد يقول لها ثلث الثلاثة كم

ونقول

11111111

سي يو

الربـشه
11-05-2006, 07:59 PM
222222222222222

ميسي مارادونا
11-05-2006, 11:20 PM
3333

هع هع وكمان على ابو خير

سي يو

الربـشه
11-06-2006, 05:12 PM
يسلموا على البيبسي





111111111111111

ميسي مارادونا
11-06-2006, 11:51 PM
22222222222

سي يو

aseer
11-07-2006, 12:02 PM
333333333
3
3
3

وعلى كحيلان هالمرة

<مخربها

^_^

الربـشه
11-07-2006, 07:59 PM
1111111111111111111

ميسي مارادونا
11-07-2006, 10:44 PM
2222222

سي يو

الربـشه
11-08-2006, 03:41 PM
دي المرة على عنووووووووووونك يانوف



هههههههههههههههههههههاي


سي يو

ميسي مارادونا
11-08-2006, 11:02 PM
هههههههههههههه

ميرسي

بس يجيلك يوم

ونقول 1111

سي يو

الربـشه
11-09-2006, 02:04 PM
222222222222222


بااااااااااااااااااااااااك

ميسي مارادونا
11-09-2006, 03:48 PM
3333

هع هع

وعلى على على

ريمووه هانم

سي يو

الربـشه
11-10-2006, 03:21 PM
مسكينة ظلمتي البنية




111111111111111111

ميسي مارادونا
11-11-2006, 03:34 AM
ههههههههههههههه

انت لاتشب النار والبنيه مش حتزعل ان شاء الله

ونقول 222

سي يو

الربـشه
11-11-2006, 04:06 PM
333333333333333333333333



ياللا يااختي عليكي ولا تزعلي



بس تبغيه حار ولا بارد



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ميسي مارادونا
11-11-2006, 07:51 PM
ههههههههههههههه

طيييييييييييب طاااااايب

ونقووووووول

1111111111

سي يو

الربـشه
11-14-2006, 08:50 AM
2222222222222222

ميسي مارادونا
11-14-2006, 11:21 PM
333333333

وطبيعي على ابو الخير

سي يو

الربـشه
11-15-2006, 03:23 PM
ههههههههههههههاي


يااختي خلاص متعود على كده

الين صرت اخذ دش بالبيبسي...........في بيتنا


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



1111111111111111111111111111111111

ميسي مارادونا
11-16-2006, 05:13 AM
حلو ان الانسان يتعود ويتقبل واقعه

هههههههههههههه

2222222

سي يو

الربـشه
11-16-2006, 02:30 PM
333333333333333


طب ياريت انتي تتعودي وتتقبلي رجة البيبسي



دي المرة



على شعرك


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ميسي مارادونا
11-16-2006, 07:28 PM
حرااااااام عليك

انا تعبانه خليها على غيري

كح كح كح

ونقول 1111

سي يو

الربـشه
11-17-2006, 06:58 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ



ووووووووووووو و2

ميسي مارادونا
11-17-2006, 11:34 PM
3

وعليك بدون نقاش

وبيبسي بااااااااارد مثلج بشكل خيالي

<< نذله

سي يو

العسم
11-18-2006, 07:19 PM
انا راااح أبدأ العب معاكم ياشبااااب ...
ولعبة رروووعه ورجة وفرفشة ...
1
1
1
1
1

الربـشه
11-18-2006, 08:26 PM
بلييييييييييييز تراني مزكم


ارحميني



وووووووووووووووووو 2



أتشوووووووووو

ميسي مارادونا
11-18-2006, 09:24 PM
3333

وكان ودي تكون عليك ياابو الخير خصوصا انك مزكم ياسلااااااام

ههههههههههههه

بس بما ان الاووركيدا معنا فترحيبا به اكيد عليه

سي يو

الربـشه
11-19-2006, 03:12 PM
11111111111111111111


thank's

ميسي مارادونا
11-20-2006, 08:03 AM
222

سي يو

العسم
11-21-2006, 03:31 PM
3
3
3
3
بسببك يا أبو الخيير أنا اترشيت بالبيبسي ..
فيوم لك ويووم عليك ..
رجة البيبسي علىىىىى .... أبو الخيرمن أرض الخير ...

الربـشه
11-21-2006, 04:23 PM
طيييييييييييييييييييييييب


ووووووووووووووو 1

aseer
11-21-2006, 10:09 PM
2222222222
22222222
22
2

ميسي مارادونا
11-22-2006, 01:20 AM
33

على السمار

سي يو

الربـشه
11-22-2006, 11:24 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


11111111111111111111111

ميسي مارادونا
11-23-2006, 08:59 AM
2222

سي يو

aseer
11-23-2006, 10:05 AM
3333333333333333
33333

مما لا شك فيه:disguise2:

ولا حيد عنه ان الببسي على نوف

شي بديهي ^_^

اجل معقولة اول مشاركه لي بالمضوع ذا ببسي بوجهي:cray:

مش ممكن
:sadwalk:
لازم ردة اعتبار :brows:

هالمره ببسي المره الجاية كرت احمر:yellow:

وتحياتي

اخوكم السمار.....:Yeah2:

ميسي مارادونا
11-23-2006, 01:02 PM
ههههههههههههه

عاد تصدق جاي على بالي بيبسي

ميرسي ياالسمار وانتظرنا فالقادم اكثر

سي يو

الربـشه
11-23-2006, 04:16 PM
222222222222222222222

aseer
11-23-2006, 06:17 PM
33333333333333


وبوجه نوف شاني حار

<من زين الطعم

^_^

نرد الصاع صاعين

الربـشه
11-23-2006, 06:21 PM
1111111111111111111111111111

ميسي مارادونا
11-24-2006, 04:53 AM
هيييييييين هيييييييين

عاد شاني اعوذ بالله

وحااااار

والله من شين الطعم

بس مردوده ان شاء الله اوريييييييييييك

22222

سي يو

الربـشه
11-24-2006, 02:08 PM
لا توريه ولا يوريكي


أنا بسوي خلطة جديدة

بيبسي + ميراندا + وبعد شاني .... عشان عيونك ياسمار


333333333333333


وعلى شعرك يانوووووووووووووووووووف


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

العسم
11-24-2006, 05:22 PM
حلووووة يا أبو الخير الخلطة بس لو تزيدها سفن تتطلع أحلى ى ىى ..
ههههههههههههههههههههههههههههه
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1111111111111111111111111

aseer
11-24-2006, 08:49 PM
هههههههههههههههههه

يسلمك ربي ابو الخير


ونقل

2

ميسي مارادونا
11-24-2006, 09:34 PM
اورييييييييييييييكم

خلاص انا بعتزلكم كلكم

333333

وبيبسي عليه شوية ملح وكثير فلفل وعلى عيونك ياابو الخير

والدور على السمار

باي

aseer
11-24-2006, 10:27 PM
هههههههههههههههههههههههه

افا

اجل شكلي بهج كم يوم

ونقول


1

ميسي مارادونا
11-24-2006, 10:32 PM
لاتحاول

جايك البيبسي جايك

ونقول 2

وسي يو

aseer
11-24-2006, 10:57 PM
3
3
3

اقول اها بس ^_^

<يوم مسك زمام الامور بدا ينفخ

اقول كيس بودرة + فانتا على وجه نوف

^_^

ميسي مارادونا
11-25-2006, 07:37 AM
اقوووووووووووول

احذر الحليييييييييم اذا غضب

السمااااااااار

اقول اها بس اها

وهين جايك الدور جايك لو بعد قرن من الزمان

1

سي يو

aseer
11-25-2006, 11:22 AM
هههههههههههههههههههههههه

اما احذر الحليم اذا غضب ^_^

خفت ^_^

ونقول 2 والله يستر

ميسي مارادونا
11-25-2006, 08:06 PM
هههههههههه

تعااااااااااال يالسمااااااار

ابيييييييك بكلمة رااااااااس

بيبسي عليه شوية فلفل أسود وشوية ملح وشوية فلفل أحمر ويقال فيه فلفل ابيض نحط منه شوي
عليهم ليمونه كامله
وفوقهم شطه
و5 نقطات خل
وزيت

وعلى عيونك والباقي اخليك تشربه

وصحتييييييييييييييييييين على قلبك

هع هع

aseer
11-26-2006, 03:11 AM
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ

كل ذا جامعته بقلبك

ياللهول



انني لا اصدق هذه الخلطه

بس يوم قريتها اوجعني بطني ^_^

مشكورة

لكن مردودة ^_^

ونقول 1

ميسي مارادونا
11-26-2006, 09:23 AM
هع هع هع

2

والقادم اكثر يااخ العرب

سي يو

aseer
11-26-2006, 11:33 AM
3
3
3
3
3

رد سريع جدا جدا

اقول سلطة مكونه من 2 كيلو شطه 3.5 كيلو ملح

4 كيلو حلتيته 1 كيلو فلفل 5.8 كيلو كزبرة 2 جرام كمون

5 لتر شاني يغلي 2 لتر شاهي تركي

وبالصحة والعافية ^_^

طبعا لنوف بلا شك ^_^

الربـشه
11-26-2006, 03:52 PM
على عنووني


طيب يانوف اراويكي


وربك خلطة السمار


شي يخلي الرايح جي

ساقيها بكرة ماتلاقيها


كفو يامعلم


ووووووووووووووووو 1111111111111

ميسي مارادونا
11-29-2006, 08:22 AM
اورييييييييييييييييييييكم

اورييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم

2
سي يو

ولا تدرون بدون سي يو احسن

go

aseer
11-29-2006, 11:58 AM
<<<<<<<<جاري الخوف ...

<<<تم الخوف !

^_^

لن يتحرك مني شعرة يا اخت العرب ^_^

ارينا مالديكي

وبالنسبة لي انا صرت 3

يعني بسوي خلطة

لكن اترك الطبخ ذالمرة على ابو الخير يقولون يحوف الطبخ

شد حيلك ابو الخير ابي خلطة محترمة لنوف ^_^

ميسي مارادونا
11-29-2006, 04:27 PM
<<< جاري الانقهار

<<< تم الانقهار

بدون تعليق

باي ماني حاطه حتى رقم

سي يو

aseer
11-29-2006, 08:15 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

لاعاد ما يصير بعدين من نسوي التجارب فيه مافيه غيرك ^_^

تعوذي من ابليس وتعالي بس

ونقول

1

ميسي مارادونا
12-01-2006, 08:13 AM
لااااااااااااااااا

وين الصلح

ولا صلح هنود

2

سي يو

الربـشه
12-01-2006, 11:11 AM
ههههههههههههههههههاي


امممممممممممممممممممم


الخلطة السرية : بيبسي قابل للأنفجار........



المقادير :


ربع كيلو بارود........:brows:

ربع كيلو برادة حديد.....:oops:

ربع كيلو فلاش ... منظف أرضيات ......:yuk:

قارورة بيبسي الحجم العائلي ........

سوف يبدأ العد التنازلي من هذه الساعة ... لدخول الرهينة إلى أرض المنتديات ..( نوف ) .......:cursing:



:harhar1:

aseer
12-01-2006, 04:42 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه صلح هنود

وربي مت ضحك الله يرجك

بس خلين اشرح لك الوضع

كان الرد بالموضوع هذا قبل اسوي الصلح ^_^

ار يو اندر ستاند

وابو الخير مسوي الخلطه احتياط لاي غدر ^_^ونقول 1

ميسي مارادونا
12-02-2006, 11:43 AM
طيب بس هالخلطه اللي مسويها ابو الخير اكيد ماهي لي

حرام عليييييييييكم

دنا غلباااااااااااانه

2

سي يو

aseer
12-02-2006, 11:58 AM
امحق غلبانة ^_^


ونقول
3

ورجة الببسي على كحيلان

<<<يقولون انه ما يدخل الموضوع ذا خل نسوي اني محد همني ^_^

الربـشه
12-03-2006, 02:03 PM
مسكينة حزنتني


اهيء اهيء اهيء



ووووووووووووووووووووو 111111111111111

ميسي مارادونا
12-03-2006, 02:42 PM
2

سي يو

aseer
12-04-2006, 11:51 AM
3
3
3
3
بمناسبة ان اليوم الاثنين بخليه سماح

<وش دخل الاثنين ^_^

ميسي مارادونا
12-04-2006, 06:39 PM
ونعم الاخلاق

ياكريم يالسمار

1

سي يو

الربـشه
12-04-2006, 07:16 PM
222222222222222222

ميسي مارادونا
12-04-2006, 07:18 PM
3

وبما ان اليوم الاثنين بنمشيها بدون بيبسي

الربـشه
12-04-2006, 07:20 PM
وي وي وي


اليوم


يوم السماح



وووووووووو 111111111111111

ميسي مارادونا
12-04-2006, 07:22 PM
2

سي يو

الربـشه
12-04-2006, 07:28 PM
راسي براسك


ووووووووووو عليك البيبسي


وي وي وي

ميسي مارادونا
12-05-2006, 08:26 AM
: )

1

سي يو

aseer
12-05-2006, 12:06 PM
2
2
2
2 الاثنين صار مهم ^_^

ميسي مارادونا
12-05-2006, 03:47 PM
3

على على

هههههههههههههههههه

ابو الخير

سي يو

aseer
12-06-2006, 12:18 PM
انيي اشم رائحة خيانه

^_^
<تمسك يا هتلر على غفله

ونقول
1

ميسي مارادونا
12-06-2006, 01:25 PM
لا ابد لا خيانه ولا شي

لا يزال الصلح قائم

بس هذا ثار قديم

2

سي يو

الربـشه
12-06-2006, 06:13 PM
33333333333333333333333333333333


في واحد من زمان ما طقيته


دي المرة عليك ياسماااااااااااار


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


العفو ياصاحبي


من رشك حبك


هههههههههههههههههههاي


موج المشاعر

http://el-nawaya.com



الدعوة عامة


ودمتم بود

ميسي مارادونا
12-07-2006, 11:18 PM
شفت يالسمار

شفت اخرتها

لازم تنتقم منه لاتخليه
لاتسكت له

ونقول 1

سي يو

aseer
12-13-2006, 03:22 PM
2
2
2
بسرررررررررعه

الحقوني بماء وملح

خل احط في عيونه ^_^

<تهور

ميسي مارادونا
12-13-2006, 05:14 PM
هههههههههههههههههه

حيلهم بينهم

شفت شلون ماله صاحب

و3

وعلى ابو الخير بالمويه والملح

<<< والله من التمصلح

ههههههههههههههه

سي يو

الربـشه
12-13-2006, 08:02 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ


اوكي



وووووووووووو 111111111111111

ميسي مارادونا
12-13-2006, 10:13 PM
ههههههههههه

ابو الخير ترا انا معك بس لاتعلمه

<<< بدت تلعب ع الحبلين

ونقول 2

سي يو

aseer
12-14-2006, 08:35 AM
هههههههههههههههههههههههه

3

وماء وملح على ابو الخير كرد اعتبار ^_^

ميسي مارادونا
12-14-2006, 04:06 PM
عاشوا عاااااشوا

ويله عليه بعد

وابو الخير لاتسكت

ونقول 1

سي يو

aseer
12-16-2006, 01:45 PM
هههههههههههههههههههه

اخرجي ما بداخلك من شر يا اخت العرب

ونقول
2

الربـشه
12-16-2006, 07:58 PM
طيب يا سمار ..............:mf_gap:


بس بيني وبينك


((( لا تعلم أحد ))


رجتك علية عسل ...... :mf_cupidhit:


اقووووووووووووووووووووول



عليكي يانوف .........:boxed:


مو موية وملح .......
:think:

ملح وبيبسي........:oops:


شوفي الفوران كيف راح يكون..............:yikes3:


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

aseer
12-17-2006, 01:03 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووو احرجتني

وتستاهل نوف ^_^

ونقول

1

ميسي مارادونا
12-23-2006, 04:13 PM
حراااااااااام عليكم

وبعدين هذي غيبه

انا ماكنت موجوده

ونقول 2

سي يو

aseer
12-24-2006, 10:25 AM
3

واقول رجة الببسي على وجهي

<<<<<<<متهاوش مع نفسه

ميسي مارادونا
12-25-2006, 12:10 AM
هههههههههههههههههههههههههههه


من جد ضحكتني وانا بموت من البرد

هههههههههههههههههههههههههههه

يله احيانا الانسان ينقهر من نفسه

ونقول 1

سي يو

aseer
12-25-2006, 01:27 PM
222222222222222
2222222222222
2222222
22
دوم تموتي من البرد امممممممم قصدي تموتي من الضحك ^_^

ميسي مارادونا
12-25-2006, 08:03 PM
3

وعليك يالسمار

عربون تجديد صداقه

سي يو

aseer
12-26-2006, 03:03 PM
ههههههههههههههههههههههههه يسلمو

والله حاله كلن يرش بوجهي حتى انا ارش بوجهي ^_^

ونقول
1

ميسي مارادونا
12-26-2006, 07:38 PM
2

سي يو

aseer
12-27-2006, 02:21 PM
3
3
3
وعلى نوف

ميسي مارادونا
12-27-2006, 06:53 PM
ههههههههههههههه

يعني ترد الصاع بصاعين

بس لاتنسى الاتفاق اللي عقدناه

تراها هدنه لمدة قرنين من الزمان

1

سي يو

aseer
12-27-2006, 10:30 PM
هههههههههههههههههههه
الله يرجك

هذا عربون تجديد صداقة على قولتك ^_^

<<<<<ماشي جنب الحيط

وبعدين العقد الي فيه الصلح مكتوب فيه يحدد لاحقا مدة الاتفاق

<<<<<<ناوي الخيانة

^_^

ونقول
2

ميسي مارادونا
12-27-2006, 11:03 PM
بئا كدداااااااااااااااا

اجل يحدد لاحقا

so

الى ان يحدد

نقول 3

وعليك يالسمار

هع هع

سي يو

aseer
12-27-2006, 11:19 PM
ايوه كدا ونص

ونقول 1

ونردها في العاجل القريب ^_^

ميسي مارادونا
12-27-2006, 11:36 PM
2

وخلاص خلينا على صلح الحديبيه احسن

سي يو

aseer
12-27-2006, 11:47 PM
علينا يوم شفتي اني بكون 3 قلتي

لكن بمشيها

واقول بوجه كحيلان

ميسي مارادونا
12-27-2006, 11:57 PM
هههههههههههههه

ايوه كدا الكلام

1

سي يو

aseer
12-28-2006, 12:39 AM
دوم الضحكه الي باين من شكلها ضحكة اشرار ^_^

ونقول
2

ميسي مارادونا
12-28-2006, 03:46 PM
3

وعلى على على

sam

شفت اني طيبه

سي يو

aseer
12-28-2006, 10:49 PM
ههههههههههههههههههه واضح

ونقول

1

ميسي مارادونا
12-29-2006, 12:48 AM
2

سي يو

aseer
12-29-2006, 11:22 AM
3

ونقول بوجه سعودية ^_^

<<<<<مالقا احد

ميسي مارادونا
12-29-2006, 11:02 PM
هع هع

1
سي يو

aseer
12-31-2006, 11:09 AM
2
2
2
2
2

al-sammar

ميسي مارادونا
12-31-2006, 09:27 PM
333

وعلى السمار الجديد

شفت شلون انتقمت لك

سي يو

aseer
01-02-2007, 07:31 PM
يسلموووووووووووووو ينشد فيكي الظهر ^_^

ونقول

1

ميسي مارادونا
01-03-2007, 09:42 PM
ولو لا شكر على واجب حاظريين للطيبين

ونقول 2

سي يو

aseer
01-03-2007, 11:29 PM
يسلمووووووو

ونقول

3

ميسي مارادونا
01-04-2007, 07:48 PM
طيب على مين يابيه؟؟

1

سي يو

aseer
01-04-2007, 10:10 PM
على الي سرق نكي اكيد ^_^

ونقول

2

aseer
01-04-2007, 10:21 PM
على الي سرق نكي اكيد ^_^

ونقول

2

دلوعة اخوانها
01-05-2007, 11:03 AM
يالله أنا معكم ولعله ماتصير علي

1

aseer
01-05-2007, 11:49 AM
هلا بك سام انت 3 اختر على مين

ونقول

1

ميسي مارادونا
01-05-2007, 06:47 PM
2

سي يو

aseer
01-06-2007, 12:10 PM
3

وعلى اممممممممم

سام كترحيب حار ^_^

ميسي مارادونا
01-07-2007, 03:13 AM
ونقول 1

سي يو

aseer
01-07-2007, 11:53 AM
2
2
2
alsammar

الربـشه
01-07-2007, 06:35 PM
333333333333333


مرحبمبكم


ياللا الرجة على الكل



مشتاااااااااااااق للشماتة


وربي وحشتوني


ههههههههههههههههههههههاي

ميسي مارادونا
01-07-2007, 10:45 PM
هههههههههههههههه

مقبوله منك يااعم بعد هالغيبه

ونقول 1

ومردوده

سي يو

aseer
01-09-2007, 12:20 PM
انا برفع

وبخلي نوف تكبس

^_^

<<<يلعب طائرة الاخ

ونقول

2

ميسي مارادونا
01-09-2007, 10:58 PM
3

ياهلا والله ياابو الخير

اجل علينا كلنا هااااااااااااه

وجهك لا هنت

وبيبسي حااااااااااار منتهيه صلاحيته

سي يو

aseer
01-11-2007, 10:43 AM
كفووووووووووووووووووو
^_^

يلا عاد ورنا يا ابو الخير وش تسوي لها ^_^

<يلعب على الحبلين ^_^

ونقول

1

ميسي مارادونا
01-12-2007, 12:12 PM
سمااااااااااااار

بلا نقض عهود

2

سي يو

الربـشه
01-17-2007, 09:27 PM
ومنتهي الصلاحية بعد

طيب يانوف


اصبري علي حبتين ......... راح احضرلك خلطة ماحصلتش


وووووووووووووو عليك ياسمار


مشتاق اتهاوش معاك حبتين


هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

aseer
01-18-2007, 10:37 AM
يؤ يؤ يؤ

ماذا دهاكم ^_^

قلبتو علي

تراني حبوبو وامشي جنب الحيط ^_^

لكن يكون خير ^_^

ونقول

1

ميسي مارادونا
01-19-2007, 08:52 AM
هع هع

2

سي يو

الربـشه
01-19-2007, 01:46 PM
بيبسي عجيب غريب

المكونات :


كيلو دقيق

ريش دجاج

علبتين غرا


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وأحلى رجة على


نــــــــــــــ و فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



سي يو

aseer
01-19-2007, 09:32 PM
كفوووووووووووووووووووووووووو

ونقول

1

ميسي مارادونا
01-20-2007, 05:07 PM
حرااااااااااااااام عليييييييييييييييك

وش سويت انا

هذا واليوم اول يوم بالسنه الجديده

2

سي يو

aseer
01-21-2007, 06:37 AM
3
3
3
3
3

السمار.......

ميسي مارادونا
01-21-2007, 11:58 AM
1

سي يو

aseer
01-21-2007, 06:01 PM
2
2
alsammar

ميسي مارادونا
01-22-2007, 07:25 AM
3

وهالمره مو على احد

احتراما لمشاعركم ايام الاختبارات

هع هع

سي يو

aseer
01-22-2007, 07:53 AM
ههههههه كلك ذوق

1

ميسي مارادونا
01-22-2007, 08:30 AM
2

سي يو

aseer
01-22-2007, 08:43 AM
3

ورجة الببسي على نوف بمناسبة الاشراف ^_^

ميسي مارادونا
01-22-2007, 09:00 AM
طيب ماراح اعلق

1

سي يو

aseer
01-22-2007, 09:17 AM
<<<<<<< حقد يقول شكلها تبغى تقول واذا نطق السفيه ^_^

ونقول

2

ميسي مارادونا
01-22-2007, 09:23 AM
ههههههههههههههههه

لا ابد محشوم يااخ العرب

3

وعليك

سي يو

alooosh
01-22-2007, 12:17 PM
1
1
1
1
1
1
1


حيلهم بينهم



خخخخخخخخخخخخخخ

ميسي مارادونا
01-23-2007, 08:28 PM
جايك الدووووووور

2

سي يو

الربـشه
01-25-2007, 02:06 PM
اشوف الغامض شرفنا في اللعبة


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


( سيبك من النذالة ياابوالشباب .... ضيف عندنا مايسير )


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


333333333333333333333333333



بمناسبة الضيافة

على الغامض بيبسي مبرد


درجة البرودة 50 تحت الصفر



تشااااااااااااااااو

ميسي مارادونا
01-29-2007, 10:33 PM
هههههههههههههه

50 تحت الصفر مره وحده

1

سي يو

الربـشه
01-31-2007, 08:35 AM
صبح صبح


222222222222222222

ميسي مارادونا
01-31-2007, 07:24 PM
3

وعلى على على

السمار

سي يو

الربـشه
02-01-2007, 07:33 AM
111111111111111111111


له وحشة السمار


أخباروا ياهوووووووووووووووو


في حد يعرف عنه حاجة

ده واحشني أوي

ميسي مارادونا
02-01-2007, 09:44 PM
ان شاء الله يرجع في القريب العاجل

2

سي يو

الربـشه
02-06-2007, 03:08 PM
33333333333333333


مع إنوا مافي أحد في المنتدى


نجرب خلطتك الجديدة


وعليكي ياقلبوا..........




سي يو

aseer
02-08-2007, 02:11 AM
يا نهار مش فايت ^_^

دنتو حبكنزها من ورايا طيب ^_^

ونقول

1

الربـشه
02-08-2007, 04:44 PM
ياويلي ويلااااااااااااااااااااااااااه





22222222222222222222

ميسي مارادونا
02-08-2007, 06:48 PM
3

سي يو

وعلى ولا احد

الربـشه
02-15-2007, 07:55 AM
صح يا كريمة




ونقووووووووووول


11111111111111111111111

aseer
02-16-2007, 12:08 AM
2

2
2


محبكم السمار.....

ميسي مارادونا
02-17-2007, 04:01 PM
3333

تعاااااال يالسمار

وعلى وجهك ياحلو

سي يو

aseer
02-18-2007, 06:11 PM
^_^

مادام اني حلو اجل ما عندي اي مانع كل مرة بوجهي ^_^

1

ميسي مارادونا
02-20-2007, 11:37 PM
هههههههههههههههههه

2

سي يو

alooosh
02-21-2007, 07:16 AM
3
3
3
3
3
3
3
3


على اللي قبلي


ههههههههههههههههههههههه


http://www.alhoolm2.com/up/alhoolm_35qFhmW5H.gif

ميسي مارادونا
02-21-2007, 07:04 PM
مردووده مردوده

11111

سي يو

الربـشه
02-21-2007, 10:17 PM
2222222222222222

aseer
02-22-2007, 10:25 PM
3
3
3
وعلى الي قبل الغامض

(نوف )

^_^

ميسي مارادونا
02-24-2007, 12:52 AM
لااااااااا

انا احتج واعترض

وشو ذا

مافي الا اناااا

لا لا لا

11

واوريكم

سي يو

aseer
02-24-2007, 01:51 PM
ههههههههههههههههههههه


ونقول

2

ميسي مارادونا
02-25-2007, 02:10 AM
333333

يالسماااااار تعاااااااااااااال تعااااااااااال

وانت يالغامض ماودك توقف جنبه

وعليكم علبه بيبسى الحجم العائلي وحاااااار على عيونكم وخشمكم

سي يو

aseer
04-11-2007, 07:07 PM
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ

طيب طيب انا وانتي والزمن طويل

ميسي مارادونا
04-14-2007, 06:29 PM
هع هع

ونقول 1

سي يو

aseer
04-15-2007, 12:16 PM
2
2
2

alsammar

ميسي مارادونا
04-15-2007, 11:22 PM
33333

وعلى وشك سمار بيه

سي يو

aseer
04-16-2007, 04:34 PM
ههههههههههههههههههههه يسلمو يجي منك اكثر


ونقول

1

ميسي مارادونا
04-17-2007, 12:21 PM
222

واتوب مااعيدها

ههههههههههههههههه

سي يو

aseer
04-20-2007, 11:38 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه
3
اما ذي كثري منها

واحل ببسي مع بيكربونات الصوديوم ^_^


على خشة نوف

الربـشه
04-22-2007, 02:20 PM
1111111111111111



غبت ورجعت ومازال الأثنين يتقاتلون


لا أدري ماذا افعل لكم


سوف اسحقكم من الأرض


ههههههههههههههههههههههاي

ميسي مارادونا
04-25-2007, 05:41 PM
ههههههههههههههههه

هو اللي بدا

اسحقه هو انا مالي شغل

اجل يرضيك لي مليون سنه مسجونه ومحد انقذني وكله منه

2

سي يو

سمار خلينا نعقد هدنه ولا اعيدها

ههههههههه

سي يو

aseer
04-26-2007, 10:14 PM
اول شي 3 ورجة الببسي بوجه نوف لا محاله اجل بوجه مين ما فيه غيرها يستاهل ^_^


ثانيا
هههههههههههههههههههههه هدنه

اسمعو مالذي تقوله هذه الفتاه

كم هدنه وهدنه ضربتي فيها عرض ظهر كحيلان ^_^

<<<<<<<<يبي يتحرش بكحيلان


لكن ما اقول الا انا وانتي والزمن طويــــــــــــــــــــــــل


محبكم السمار....

ميسي مارادونا
04-27-2007, 03:03 AM
انت اللي تخل بالهدنات انا وش دخلني

اصلا انا مافي مثلي

وصراحه اوريك

احسن
حرب ضروس بتغطي على داحس والغبراء

هين هين

1
سي يو

aseer
04-29-2007, 04:48 PM
هين هين اجل ^_^


اقول الي بتئدري تعمليه اعمليه ^_^

2

ميسي مارادونا
04-29-2007, 08:44 PM
3

اجل بيبسي بارد بهالحر لك وبصحتك يااباشا

سي يو

aseer
04-30-2007, 01:16 PM
يسلموووووووووووووووو


ونقول

1 ونردها بالافراح

ميسي مارادونا
05-01-2007, 11:36 AM
2

سي يو

aseer
05-05-2007, 08:39 AM
3
3
3


وعلى وجهي لاني متهاوش مع نفسي لانها تقول لي اترك النت وانتبه لنفسك

محبكم السمار....

ميسي مارادونا
05-06-2007, 12:05 PM
ههههههههههه

لا تترك النت بس انتبه لنفسك

سي يو

الربـشه
05-15-2007, 05:02 PM
ومازال العراك مستمر ..................!!!!!!!!!!

(( انا لله وانا اليه راجعون ))




ووووووووووووووو




22222222222222222

ميسي مارادونا
05-17-2007, 02:25 PM
3

ونرسل هالبيبسي للسمار عشان يشجعه على الدراسه

سي يو

الربـشه
05-18-2007, 06:28 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعينك يا أخ العرب



شايف وجهك كله غازات


وي وي وي



ووووووووووووووو


11111111111111111111111

ميسي مارادونا
05-21-2007, 10:41 PM
222222222

سي يو

الربـشه
05-26-2007, 02:35 PM
سوري يانوفة


ماني شايف الا انتي وبس ومامعنا أحد


(( صح يامحمد عبده ))


3333333333333333




وعليكي الرجة انتي ومحمد عبده


صورة تذكارية ولا أحلى



هههههههههههههههههههههههههاي



كموستكا

ميسي مارادونا
05-26-2007, 04:55 PM
مين محمد عبده؟؟؟؟

وبعدين وش اسوي ماافي الا انا اشارك

اطلع يعني واخليك لحالك؟؟

ترا ماعندي مانع

سي يو

وبدون ارقام ولا رجة بيبسي

<< عصبت

الربـشه
06-01-2007, 07:03 AM
ههههههههههههههههههههههاي



لا لا لا



بليييييييييييييييييييييز



طيب


222222222222222222



ولا تزعلي



كموستكا

ميسي مارادونا
06-01-2007, 07:39 PM
3

وعلى وشك وبقوه كمان

وبيبسي من مخزن وحاااااااااااار يغلي ونرج العلبه وعلى عيونك

هذا اللعب الصح

سي يو

الربـشه
06-03-2007, 07:14 AM
ههههههههههههههههههههههههههاي


كلام البنات لمن يزعلو


وربي تجننوا


هههههههههههههههههههههاي





وووووووووووووووووووووو 11111111111111111



كموستكا

ميسي مارادونا
06-03-2007, 11:21 PM
ههههههههههههههه

22222222

سي يو

الربـشه
06-08-2007, 02:38 PM
3333333333333


وووووووووووو



امممممممممممممممم




خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




وعلى السنيورة الجميلة

الزولة العجيبة


المنعنشة


هههههههههههههههههههههههههههههاي



وووووووووووووووووووووووووووو



احر خلطة بالفلفل الهندي والبهارات :cursing:



وي وي وي

:thanx:


((((((((((( نووووووووووووووو فـــــــــــــــــــــــ:wacko: ـــــــــــة ))))))))))




ههههههههههههههههههههههاي



الجيات أكتر


:Yeah2: :lol:

aseer
06-14-2007, 02:13 PM
1
برضو بنقزكم وبرج الببسي ^_^
ورجة الببسي على كل ما تسول له نفسه بالتشمت على اختباراتي ^_^


<<<<<<<<<<<<والله محشش

متعقد لان ثلاث ارباع الي اعرفهم عطلو الا انا جدولي مثل وجهي ^_^


محبكم سمرمر

ميسي مارادونا
06-14-2007, 02:24 PM
ههههههههههههه

السمار جا ياابو الخير

واظن جا وقته فكنا واللي يسلمك من البيبسي ترا طلع من خشمي

2222222

سي يو

الربـشه
06-15-2007, 08:12 PM
ههههههههههههههههههههههههههاي



وي وي وي



مييييييييييييييييييييييييييين




السمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ار




لا لا لا


33333333333333333333333333333






اعكر خلطة :

بالحبر ووووووووووو بعض الكتب الدراسية وووووووووو شوية اقلام وووووووو



مدري ايش



ههههههههههههههههههههههاي



على الزول العجيب الغريب الغايب عننا




يقول المثل


من حبك سبك


وان اقول




من حبك رشك



وي وي وي



ياسمار



قلي الخلطة كيف

ممكن ترجع شوية معلومات


ههههههههههههههههههههههههههههاي




كموستكا

ميسي مارادونا
06-22-2007, 02:11 AM
هههههههههههههههههههههه

اما بيبسي بالاقلام رهيييييييييييبه

اتوقع عجبته الخلطه وخلته يركز بقوه

111111

سي يو

aseer
06-23-2007, 02:29 AM
مشكور يا افندي


^_^ اجل بالاقلام


طيب نردها لك بالافراح


ونقول 2

ميسي مارادونا
06-23-2007, 10:51 PM
333333333

وللسمار ونقول ان شاء الله يكون فالها طيب عليك وتنجح

وبالاقلام بعد

سي يو

aseer
06-24-2007, 03:21 AM
يؤيؤيؤيؤ


حتى انتي

زين المرة الثانية دور كحيلان ولابرانتان بعد


والله حاله صرت مخفه للي يسوى والي ما يسوى ^_^


لكن مردودة نوف هانم ^_^


ونقول 1


محبكم السمار........

ميسي مارادونا
06-26-2007, 12:35 AM
اللي يسوى اكيد انا وابو الخير وكحيلان ولاب

اللي ما يسوى ميييييييييين ؟؟ اعترف

2222222

سي يو

aseer
06-26-2007, 02:04 AM
موب كحيلان اكيد


ولا لاب اكيدين


اما ابو الخير مافيه امل


عاد نوف هذي الي لا يمكن تكون هي ^_^


لكن ما ادري سمعت ان فيه غيرهم ^_^

3 ورجة الببسي على نوف هانم

الربـشه
06-26-2007, 04:52 PM
ههههههههههههههاي




مقبولة منك



خخخخخخخخخخخخخ




مسوي مدافع




1111111111111111111


كموستكا

ميسي مارادونا
06-26-2007, 10:12 PM
مقبوله هالمره بس

ونقوول2222

وعاد خلاص تراك زودتها شوف غيري طفحت بيبسي

aseer
06-27-2007, 12:09 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه3

طيب هالمرة بكحيلان ^_^


هارد لك كحيلان هانم

<اما هانم ^_^

ميسي مارادونا
06-28-2007, 06:19 PM
بروح اعلمه

هههههههههههههه

111111111111

سي يو

الربـشه
06-28-2007, 06:58 PM
2222222222222222





كموستكا

aseer
06-29-2007, 12:01 AM
33333333333333333

وعليك يا نوف عشان مرة ثانية ما تروحين تعلمينه ^_^

ميسي مارادونا
06-29-2007, 03:51 PM
طيييييييب

111111111

سي يو

aseer
06-29-2007, 05:09 PM
22222222222
2222
22
22
2
2

الربـشه
06-30-2007, 05:24 PM
33333333333333



دي المرة كفاية


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



رجة البيبسي على كل أعدائنا



كموستكا

ميسي مارادونا
06-30-2007, 06:14 PM
صح عليك

11111111

سي يو

الربـشه
06-30-2007, 06:37 PM
222222222222222



كموستكا

ميسي مارادونا
07-01-2007, 07:00 PM
3

وعلى السمار

سي يو

aseer
07-02-2007, 04:40 AM
ههههههههههههههههههههه

طيب
1

الربـشه
07-02-2007, 07:11 PM
2222222222222222222



كموستكا

ميسي مارادونا
07-02-2007, 07:58 PM
33333333333

وعلى السمار وهل في ذلك شك

سي يو

الربـشه
07-03-2007, 07:09 PM
ليس في ذلك شك بل انها حقيقة مؤكدة





ووووووووووووووووو





11111111111111111111


كموستكا

ميسي مارادونا
07-04-2007, 02:15 AM
2222222222

وربنا يستر

صدق الدنيا سلف ودين

سي يو

aseer
07-04-2007, 06:15 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

طيب قبل اقول على مين

لو اجيب اكبر دلخ او اكبر طفل

بيقولي بديهيا على نوف ^_^

لكن بما انها بتسافر بحاول الطف الجو لعلها تجلس

ونقول على ابو الخير ^_^

ميسي مارادونا
07-04-2007, 06:07 PM
ههههههههههههههههههههه

مسكين ياابو الخير بس لاتسكت له

1111111111

ويله العبوا بدوني تهئ تهئ

بس بحاول ان حصل امر عليكم من باريس نجد

سي يو

aseer
07-11-2007, 12:31 PM
نقول 2

ولا تسمع كلامها يا ابو الخير تراه كلام عذال

ولا انت تدري بمعزتك عندي ^_^

<قال بيجي رقم 3 واروح كباب الله يستر بس

ميسي مارادونا
07-12-2007, 11:29 AM
افا ياذا العلم

ليه كذا يا قصيمي

بدال ماتعقد معي هدنه ضد السمار

ماشي مردوده ان شاءالله

سي يو

aseer
07-12-2007, 06:07 PM
1 <<نف

انا 2

كفو والله قصيميم هذا العشم ^_^

الربـشه
07-13-2007, 08:55 PM
333333333333333


طيب يا أخ العرب


وعليك ياحلو


مع شوية فلاش وريد وووووووووووووو


خخخخخخخخخخخخخخخخ





كموستكا

بقايا رووح
07-17-2007, 02:27 AM
11111111111111111

الربـشه
07-18-2007, 06:53 PM
22222222222222222



كموستكا

رافعه راس بلادي
07-19-2007, 05:39 AM
33333333
اللي بعدي الله يعينك

الوسيــــــم
07-19-2007, 06:49 PM
2222222222222222222222222222222222222
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الوسيــــــم
07-19-2007, 06:54 PM
33333333333333333333333333333333333333333333333333 33
هههههههههههههههههههههههههههه:w00t2:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
رجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرجرج رجرجر
بببببببببببش:w00t2:شششششششششششششش:w00t2:شششششششششش ش
على وجهك ياقصيمي والعز يناديني..:birgits_giggle:
ههههههههههههههههههههههههههه:ongue:
امزح خساره اكبه انا اشربها............:lough:
:lol:

انا عراقي
07-20-2007, 04:31 PM
اوكي نكول 11111111

انا عراقي
07-20-2007, 04:34 PM
العفو نكول 222222

ميسي مارادونا
07-21-2007, 01:05 PM
333333

وعلى وجهك ياانا عراقي

احتفالا بوجودك معنا

سي يو

الربـشه
07-21-2007, 09:56 PM
مرحبمبك



111111111111111111111111111111



كموستكا

aseer
07-22-2007, 12:05 AM
اشوف المنتدى مليان ببسي اثايه زايد عدد المتهاوشين ^_^

<<<متعوب على الجملة

ونقول 2 على العموم

اخوكم السمار....