المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشهر اسلامه بوفاة الملك فهد رحمه الله


نبض القلوب
08-15-2006, 11:19 PM
2 Singles For Mohammed Henedy

From Wesh Egram Movie

http://cinema.filbalad.com/images/Profiles/Movies/large/2425.jpg

Boshra_Ft_M-Henedy
http://img340.imageshack.us/img340/3194/link02tl2.gif (http://www.filelodge.com/files/hdd8/192793/Fonekat.tk_Boshra_Ft_M-Henedy_El_2atel.mp3)

Lebleba_Ft_M-Henedy
http://img340.imageshack.us/img340/3194/link02tl2.gif (http://www.filelodge.com/files/hdd8/192793/Fonekat.tk_Henedy_El.7ob.Ra7.mp3)

CD Quality

عبــ الرياض ــود
08-16-2006, 10:08 PM
Sooooooo Nice :cool:

sad_live
08-17-2006, 03:33 AM
Tnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx;)

نبع الوفا
08-18-2006, 01:12 AM
hhhhhhhhhhhhhh ant wash agram ya abny nice wallahy

اميرالقلوب
08-25-2006, 02:31 PM
Thnx man Great work

coconono
09-08-2006, 01:11 PM
http://img116.imageshack.us/img116/6587/1qi4.gif

أحلى سعودي
01-29-2007, 10:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليكم موضوعي

اشهر اسلامه بوفاة الملك فهد رحمه الله


أشهر قسيس نصراني معروف في إيطاليا إسلامه عقب مشاهدة جنازة الملك فهد بن عبدالعزيز ونطق الشهادتين، وذلك نظراً لبساطة تشييع الجنازة وبعدها عن التكلف والمبالغات.
وقد تابع القسيس تشييع الملك فهد رحمه الله وتشييع جثة لشخص آخر في نفس الوقت وشاهد أن لا فروقات بين الجثتين والصلاة عليهما معاً جنازة الملك والجنازة الأخرى.. كان لهذا المنظر وقع في نفسه.. الأمر الذي أسلم وبدل حياته صورة المساواة في الإسلام وشدته البساطة التي شاهدها العالم بأسره في مقبرة العود فلا فرق بين قبر ملك وحاكم عظيم وقبر شخص آخر عن ذلك أعلن إسلامه.
يقول أحد المهتمين بشؤون الدعوة إلى الله أبلغني بقصة إسلام القسيس الطويلة، جهود كبيرة في التعريف بالإسلام مع بعض الغربيين. وكان هناك من الدعاة من يحاول طيلة 15 سنة محاورة هذا القسيس ودعوته للاسلام، ولكنها محاولات لم تثمر عن شيء حتى شاهد القسيس تشييع جنازة الملك فهد العظيم والقائد الفذ رحمه الله حينها أعلن القسيس إسلامه.
وكان المسلم الجديد الذي أعلن إسلامه يوم تشييع جنازة الملك فهد رحمه الله قال للدكتور المالك: لم تهزني كتبكم ولا رسائلكم ولا مجادلاتكم بقدر ما هزني ما رأيت في جنازة الملك فهد رحمه الله من بساطة وسماحة.
وأضاف أن مشهد يوم الثلاثاء سوف يكون له تأثير في نفوس الكثير ممن هم على شاكلتي ممن تابع التشييع.
وطالب المسلمين بالحرص على نشر المزيد من صور سماحة الإسلام وعدله لتأثيره في نفوس الآخرين مؤكداً انه أخذ العهد على نفسه لبذل قصارى جهده فيما تبقى من العمر (عمره 62 سنة) لنشر الصورة المثلى للإسلام.

وشكرا

أخوكم

مجــوود
01-31-2007, 06:38 PM
يآسبحآن الله على قولة المثل مآيصح الا الصحيح شف وش لون قسيس يهتدي بسبة جنآزه
هذا الاسلام وبسآطته وسهولته الله يثبته يآرب ويقوي ديينا ويعز حكآمنآ


مشكووور اخوي ويعطيك العافيه ومزيدا من التقدم




تحيآتـــــــــــي

عاشـ الزعيم ــق
02-03-2007, 05:46 PM
سبــحــآن الله
مــِــشـــكووووور اخــوــوــوــوي
والله لايــــــــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـرمــــنآ من
جـــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــدكـ

نبع الوفا
03-18-2007, 03:42 AM
الله يثبته

سبحان الله هذا الاسلااام
وهذي حكمة الله لكل شي
في هذا الاسلااام

الف تحيه لك

دمت بود

نبع الوفا
03-18-2007, 03:42 AM
الله يثبته

سبحان الله هذا الاسلااام
وهذي حكمة الله لكل شي
في هذا الاسلااام

الف تحيه لك

دمت بود

البرنس999
07-30-2007, 09:27 PM
الحمد لله على نعمة الاسلام


http://moozah.com/uploads/4f5b2d0486.gif (http://moozah.com/)

http://moozah.com/uploads/35a25a8731.gif (http://moozah.com/)

http://moozah.com/uploads/488e29400f.gif (http://moozah.com/)