المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايندهوفن


alooosh
02-18-2007, 03:14 AM
لا تحـــ ..... ــــــــزن

ان وهبتهم عمرك..

ووهبتهم سعادتك..

ووهبتهم طاقتك..

ووهبتهم وقتك..

ووهبتهم قلبك..

وكامل عقلك..

وبعضك وكلك..

وأفتديتهم غاليك..

ومنحتهم كل الأشياء الجميلة في حياتك..

وأنكروك..

ورحلوا مخلفينك فريسةً لذكرياتهم..

..................

لاتحزن..

ان مددت يديك اليهم..

وانتشلتهم من بحور أحزانهم..

وانتقيت الشوك من على دروبهم..

وأحتسيت المرار من أجلهم..

وأرتضيت فوق همك بلائهم..

وأستيقظت ليلاً..لكي تدعو لك ولهم ..

وتتوسل الله ان يحفظهم..

وتتضرع الى الله ان يجمع بينك وبينهم...

وتسأل الله بتعطش أن يبقيهم..

وفتحت عينك لتجد نفسك في نصف الطريق بدونهم..

فيختفون من حياتك..

مخلفين في ظهرك خنجرهم..

تاركينك لليل موحش .. وذئب مسعور..

وإعصار يعصف بك حنين اليهم..

................

لا تحزن..

ان اكتشفت بأن الزمان لم يعد زمانك..

وان قلوبهم ماعادت تسعك..

وأنك بعدما أفنيت عمرك..

وانتظرتهم وفقدت صبرك..

ورجيت حضورهم بدمعك..

تخلو عنك..

وتحت أقدامهم دهسوك..

وكأطلال خلفوك..

وقد أنتهو منك..

وأثبتوا بأنك أنتهيت.. وأنتهت صلاحيتك..

.................

لاتحزن..

ان لم تتمكن من نسيانهم..

مادمت غير قادر على نسيانهم..

لكن حاول..

وحاول مراراً وتكراراً..

وأكذب على نفسك كل يوم..

وقل أنك الأقدر على النسيان..

وأنك ماعدت تشعر باليتم من دونهم..

وأنك ماعدت تشتاق اليهم..

وأنك ماعدت تتقصى أخبارهم..



اتمـ ......ـــنى تعجبــ .... ــــكم هذة الهمســ ........... ــــــــاتــ

ميسي مارادونا
02-18-2007, 03:38 AM
همسات لطيفه وكلمات في غايه الجمال

لاعدمنا هذه الطروح الطيبه

تحياتي لك

alooosh
02-18-2007, 04:45 AM
هلا وغلا فيكي اختي




مشكوره على التواصل




تقديري لكي

*DALLO3H*
02-18-2007, 06:50 PM
شكرا اخوى على الموضوع الرائع يالغامض مميز

alooosh
02-21-2007, 05:16 PM
هلا وغلا فيكي اختي




مشكوره على التواصل




تقديري لكي

البرنس
09-28-2007, 01:30 PM
استبعد الاتحاد الهولندي لكرة القدم الخميس فريق آيندهوفن من منافسات كأس هولندا لهذه اللعبة الشعبية بسبب إشراكه لاعباً موقوفاً في المباراة التي فاز فيها الفريق على هيرنفين 3-صفر.

وتم إيقاف المدافع البرتغالي مانويل دا كوستا لمباراة واحدة عقب حصوله على إنذارين في منافسات الموسم الماضي إلا أنه لعب أمام هيرنفين في مباراة الدور الثاني.

وقال يان ريكر المدير العام لنادي آيندهوفن على موقع النادي على الانترنت والذي أكد نبأ العقوبة: "إنه أمر محرج حقاً لا يمكننا تبرير هذا الخطأ الذي لا يغتفر".

الكتلوني
09-29-2007, 01:00 AM
أمر غريب بصراحة
وهالشيء المفروض يحاسب عليه مدير الكرة بالنادي لأنه هو المسؤول عن هذه الأمور
وأهم أياكس أمستردام
يعطيك ألف عافية على الأخبار

911
09-29-2007, 01:39 AM
الافرقه الكبار مفروض ما تستخدم هل خدع

لاكن يقول المثل من لديه حيله فل يحتال

مشكور اخوي ولاهنت على الخبر

البرنس
09-29-2007, 02:03 PM
مشكور يا الكتلوني

البرنس
09-29-2007, 02:04 PM
لا هنت با 911 على المرور