المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفو البلاوي واحنا غافلين ..


اجمل انسانه
08-01-2010, 08:06 PM
اخواني واخواتي




اريد سرد قصتي عليكم بالكامل




لكن قبل اقول قصتي حاب اعرف بنفسي
انا رجل ولي معرف هنا بسم (بنـت) ومشاركاتي وصلت8000


قبل اتكلم




اقسم بالله والذي ملك روحي انه غرضي من هذه القصة هي التوبة وليس المفاخرة
طلبي منكم هو الدعاء بالهداية والإستقامة




وغرضي من قصتي هو الحذر والحذر والحذر والحذر من هذا الجهاز اللعين






(اللاب توب)
000000




انا رجل من الطايف عمري 30


خلصت الثانوي وقدمت على شركة وبعد اشهر بالعمل فيها تم ترشيحي لأخذ دورة في امريكا


المهم رحت هناك وعشت ودرست وتعلمت كل شي عن الحاسب والشبكات وكل صغيرة وكبيرة فيه
عشت هناك 6سنوات




تعلمت طريقة التهكير وطريقة تلغيم المواقع


تعلمت طريقة إخفاء هويتي وتغييرها لبنت


تعلمت طريقة كسر جميع برامج الحماية


تعلمت حرق السي دي وضرب الهاردسك


طبعآ نظام الشبكات وأكيد اللي درسها يعرف


انه يتعقب الآي بي مهما كان مكانه




اعرف القارة ولكل قارة بداية رمز




واعرف البلد والمدينة اللي عنوانه والله والعظيم






نجي للمنعطف الثاني






طبعآ لكل شي سلبياته وإيجابياته وهذا شي طبيعي




المهم




ماكنت مهتم في الاشياء هذه اقصد التهكير والكلام هذا كله




بعد رجعتي ممكن بسنة بديت افتش عن البرامج وأنظمة التهكير




ماودي اطول لكن رجعت اهكر مواقع ومنتديات وإيميلات الخ


الحين لي سنتين من يوم رجعت لكن شوى شوى شوى


صار كل وقتي تهكير ولعب


نجي للي بحذر منه






انا لي سنتين لم ادخل منتدي بإسم رجل


جميع المنتديات والشاتات وكل شي بإسم بنت


عندي مو برنامج واحد والله عندي اكثر من 3 برنامج تسوي العجيب




بقولكم كيف كنت اسوى






كنت ادخل مثل المنتدى هذا




واتعرف على بنت على اني حرمة متزوجة وكنت اقولها اذا مو مصدقة انك بنت راح تشوفيني




وراح اشغل الكااااااااااااااااام لكي(هنا المصيبة)عشان تشوفيني




سويتها ملايين المرات هذا الشي




اختي


يا من تقرين كلامي تأكدي انه هذه البرامج بدت تنتشر وانصحكي لاتكوني ضحية في يوم من الايام


اضيف البنت على المسن






وسوالف عن الجنس وكل كلامي عن الجنس


لما تشك تطلبني تشوفني


واشغل كامي لها واخليها تشوف بنت قدامها وحتى لو طلبت مني حركات مثل ارقام او اي شي


عشان تتاكد انه هذا لايف مو تسجيل عادي اسويه لها




كنت اشغل الكام وانا واثق انها راح تصدقني اني بنت ولا 1% تشك اني رجال


بعد تشوفني اطلب اني اشوفها


وطبآ بعد ماهي تشوفني واثقة فيني اني بنت تشغل كامي




وقوم بتسجيل الكام


وأبدا أبين لها اني بنت سحاقية واحب هذا الاشياء




ياكثر اللي يستجيبو ويعرضو وأنا اسجلهم


في بنات ما رضو يفتحو الكام




كنت اتجسس عليها واشوفها وهي مو داريه عن روحها


لاتجيني وحدة تقولي اللاب حقي اذا اشتغلت الكام يولع نور


كنت اعطل الانوار حتى الكيبورد بدون نور


وكنت اشغل كامها واشوفها


كنت كل شي اشوفه


وكل اللي ابغاه كنت اوصله


راح اقطع كلامي وأوقف


بنات




متزوجات




امهات اللي تخاف على بنتها




إذا لابد من اللاب توب شيلي الكام




عطليه لا يشتغل




اللي تحب تتعرف اقولها راح تطيحي يوم بواحد مراح يرحمك وراح يفضحك


اللي مسويه روحها واثقة اقولها انتي اقرب وحدة ممكن تطيحي على راسك


اللي مسويه فاهمة في النت اقولها والله بأيقونة واحدة احرق الهاردس حقك


والله اني محتار وش اقول


كلامي ذا والله العظيم


هو لأني محتاج الدعااااااااااااء ثم الدعاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء




الشي الثاني التحذيررررررررررررررررررررررر من شي اسمه كام


قبل اقفل كلامي


جميع اللي سجلتهم هم بنات قبايل واكثرهم متزوجات للأسف


واغلب اللي سجلتهم ازواجهم لاهين عنهم ربي لا يسامحهم


اللي سجلتهم مافضحت احد فيهم


لكن كنت اللي منحرفة اقصد سحاقية واشوفها تتجاوب معي كنت اسجلها


اللي اشوفها مالها نفس ولا تحب الحركات هذه واشوفها مستقيمة


اقسم بالله ماكنت اسجلها وكنت علي طول اسويلها ديليت


عارفات ليش


لأنها محترمة وماسكة حدها ونفسها


وفي نوعية قلوبها طيبة كنت استغل هذا الشي في الحلال والله


وكنت اهددها شوى واهديها شوى واطلبها تعطل الكام تخربه تسوى فيه اي شي بس ماعاد يشتغل


وفي بعضهم تحلف وتقسم بالله انها تعطل الكام من الآن


والثانية تقول اخر يوم ادخل النت


والثالثة تقول الحمدلله طحت فيك ولا في غيرك


فعلآ لو طحتي بيد مراهق وش راح يسويلك


راح يهددك طول عمرك


راح يجننك


راح يخلي ليلك نهار ونهارك ليل


اااااسف للإطالة


لكن ارجوكم دعوة بظهر الغيب


ارجوكم ادعولي انه ربي يهديني للصلاة


ولطريق الخير




انا والله العظيم اني تااااااااايب تااااااااااااااايب


ومغفرة الله وسعت كل شي








(( قصه من إيميلي ))


أخوااتي لاتدعووون عليه إدعووا له ربي يثبته على طريق الهدااايه
ويفتح على قلب البااااقي وينووور لهم بصيرتهم ويهديهم ياااارب






ويكفينااااااا شر كل من نواانااا بالشررر واحفظ الستنا من الكذب على غيرنا والفتنه بين الاحباب




ياااااااااارب . . . .

كذالكـ .. لكل شيء حدود ... ليكن لدينا حدود بإضافاتنا وصداقاتنا..

صداقه منتدى تقف مكانه (صداقة منتدى) ... عالم النت عالم غامض غير واضح
نتمتع ولكــن بحذررررررر رائع http://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr01/rtl/emoticons/rose.gif
يارب كل من اراد بي سؤً فاشغله في نفسه وصحته وعافيته ورد كيده في نحره في نحره واجعل تدبيره تدميراً له يارب وأرزقه اضعاف أضعاف مايتمناه لي اللهم ارني فيهِ عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل

غاادر
08-02-2010, 03:13 PM
كثير في النت مثل هالأشكال
الله يستر على المسلمين
مشكوره يآأجمل
دمتي

الراقي بأخلاقي
08-02-2010, 11:52 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يتوب عليه ويهدي كل شخص
غافل
الي يعمل عمله بيجي يوم يعمل مع اهل بيته بالمثل
يقول الشافعي
عفو تعف نساؤكم في المحرم
وتجنبوا ما لا يليق بمسلم
إن الزنا دين فإن أقرضتـــــــه
كان الوفا من أهل بيتك فإعلم
يا هاتكاً حرم الرجال وقاطعــاً
سبل المودة عشت غير مكرم
لو كنت حراً من سلالة ماجد
ما كنت هتاكاً لحرمة مسلم
من يزن يزن به ولــو بجداره
إن كنت يا هذا لبيباً فإفهم
من يزن في قــوم بألفي درهم
يزن في أهل بيته ولو بالدرهم
ويقول ايضاً

إذا رمت أن تحيا سليماً من الردى
ودينك موفور وعرضك صين
فلا ينطقن منك اللســــــان بسوأة
فكلك سوءات وللناس ألسن
وعيناك إن أبدت إليك معائبـــــــا
فدعها وقل يا عين للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى
ودافع ولكن بالتي هي أحسن

ابـوالعز
08-03-2010, 03:45 AM
الله يستر عوراة المسلمين شكرا

حلم فتاه
08-04-2010, 05:52 AM
ربي يغفر له ويسدد خطاه
اللهم استر علينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات
اللهم آميـــــــــــن..

بهالزمن اقرب النا ماتثق فيهم كيف لو كان من عالم النت!!

ربي يستر ع الجميع

يسلموووو اختي اجمل
يعطيك الف عااافيه