المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبيني ..صورة عندك.. تبروزني ؟!


نجود
07-29-2009, 01:36 PM
بسم الله الرحمنْ الرحيمْ
.. / السلاّم عليكًم ورحمة اللّـه وبركاّتة
.. /





{ مدآآخله ..’



http://www.naseemalrooh.net/old/music/sakan_alrooh/01.rm (http://www.naseemalrooh.net/old/music/sakan_alrooh/01.rm)





حقيقتي دائماً :

عندما أترك المجال قليلاً لـ روحي بأخذ نفساً عميقاً في قصة ٍ ما عاطفيه ..
فإن أنفاسي تلتهب / وتزداد ضربات أوجاعي وحُب إطلاعي على ماقد تتساير معه تلك العاطفه
هذا على خِلاف سعيي المتواصل لـ الوصول لـ النهايه ومعرفة ماقد مروا عليه أبطالها ..



فكثيراً ماأجد عَيناتٍ متفرقه .. / سعيده وتعيسه ..
متأمله ويائسه , عاشقه وكاذبه ..


وجدت :
أحداً يُغدر به ويشَقى ..
وآخر ينَعم وتدوم سعادته ..


وأخرى تقف على أسوار الخيال لتصنع لعاشقها مملكةً خرافيه لا واقع لها ..
وإثنان يتعاهدان على الإشتراك بالفرح والوجع لـ تنكشف مع الأيام مصداقية عهودهم ..


حينها تأتي علامة تعجب بـ حجم السماءْ وتَستعد أمام ناظري معلنةً معها توقف جميع أفكاري عن ماقرأت أو سمعت ..
لـ أعلن الدوران بالإتجاهـ الآخر وبالقوه القصوى إلى حيث أكون أنا هُناك .










/
/


ونبدأ





http://7bna.com/up/uploads/9b0cb8f58a.jpg




حبيبي والجفا مالـه دواعـي سبتـه ثنتيـن
حنان وشوق بي زايد وغيـره لاجلكـم والله



انا ماجيت لك ياخل بعلـوم الـردا والشيـن
انا جيتك غلا خـل ٍ غريـب وموطنـه خلّـه



ولكن هانت العشره ..ولااحبك حبيبي شيـن
اذا هذا الجفا كله مـن اسبـاب الغـلا كلـه



عهود الشوق ياحبي مواثيـق ووفاهـا ديـن
اذا هاذي من اولها ..اجل ويش اخر الرحلـه


تبيني صورة ٍ عندك تبروزني عشـان اِليـن
اذا ضاق المزاج تحوس من علّه الـى علّـه



وانا لاضاق بي بالي وهوا بالي اروح اِلميـن
وانا بنت اجوديه مااجـي لارض الدنـس لله


عليك الله وامان الله ..ابي درب الوفا بك وين
اذا صار الهوى كله هجـر ويـن اللقـا بالله


على قول المثل ياسِعّدْ من ناوي فراق العيـن
ولي نفس ٍ مثل نفسك .. ولا نقبل بها زله.!









{ مخرٍجْ..!








أخذت أتذكر ماحدث بـ تِلك الليله
وأنا أستمع لـ الموسيقى جامعه قَدميّ على صدري وواضعهً يدي حولها ..
وفي هذا الوقت تنتهي المقطوعه لـ ينتهي معها خَيال ( عِشقي ) , وتتوقف أحداث ماذكرت عند آخر نغمـه ..

انتهت اللعبه
09-05-2009, 06:14 PM
يالله .........


كلمات فوق الخيال من روعتها وجمالها .......


همسات شيقة وعبارات متزنة ....


جمال يطاول أعنان الشعر ........